كأس العالم 2018

بدون صلاح.. موعد مباراة مصر القادمة ضد كولومبيا الودية

سيغيب محمد صلاح بعد الإصابة عن مواجهة كولومبيا، حيث يواجه المنتخب المصري، نظيره الكولومبي في إطار استعدادات منتخب الفراعنة لكأس العالم، وذلك يوم الجمعة 1 يونيو 2018 ميلادياً، الموافق 16 رمضان 1439 هجرياً، وستقام المواجهة علي ملعب أتليتي أزوري في إيطاليا.

يستعد كلا من منتخبي الفراعنة والكولومبي، لمونديال روسيا في منتصف الشهر المقبل، خصوصا بعد تعادل الفراعنة في اللقاء الأخير أمام المنتخب الكويتي، في مهرجان إعتزال بشار عبدالله نجم المنتخب الكويتي الكبير.

مجموعة المنتخب الكولومبي في كأس العالم هي كلا من بولندا والسنغال واليابان، وهي مجموعة تعتبر متوسطة، وكل المنتخبات حظوظها متساوية من أجل التأهل، بينما مجموعة المنتخب المصري هي كلا من روسيا وأوروغواي والسعودية، وهي متوسطة أيضا.

موعد مباراة مصر وكولومبيا القادمة

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
مصر – كولومبياالجمعة 1 / يونيو / 201821:00 بتوقيت القاهرةon sportأتليتي أزوري
الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق