شوت في الجول

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر السبت 21 أبريل 2018 الشوط الثاني

يلتقي ليفربول ووست بروميتش ضمن أحد مواجهات الأسبوع الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك علي ملعب ذا هاوثورنس، يبحث نادي ليفربول عن إنتصار بثلاث نقاط يحافظ به علي مركزه الثالث، بينما يأمل في التقدم إلي المنافسة علي المركز الثاني، بينما يطمح نادي وست بروميتش في النجاة من الهبوط من خلال الفوز علي حساب الريدز، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة ليفربول ووست بروميتش اليوم، والتي من المتوقع أن تكون قوية.

اللقاء سيتم نقله عبر قناة بي إن سبورت 2 بتعليق التونسي عصام الشوالي، وذلك من أجل ثلاث نقاط هامة للغاية، وقد إنتهي لقاء الدور الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف وذلك علي ملعب أنفيلد، مما يؤكد صعوبة اللقاء علي رفاق صلاح.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، لمباراة ليفربول ضد وست بروميتش في لقاء اليوم السبت 21 / إبريل / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة ليفربول ووست بروميتش مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي ليفربول ووست بروميتش مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

هدف ليفربول الأول إنغز

أحرز نادي ليفربول الهدف الأول في شباك نادي وست بروميتش، وذلك بعد تمريرة جيدة للغاية من لاعب خط الوسط فينالدوم، وقد نجح اللاعب إنغز في تسجيل الهدف الأول، ويبحث النجم المصري محمد صلاح عن إحراز هدفه الأول.

بداية الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني من لقاء ليفربول ووست بروميتش ألبيون، وذلك بتقدم الفريق الزائر بهدف دون رد عن طريق اللاعب إنغز، وذلك في الدقيقة الرابعة من اللقاء، وقد حاول محمد صلاح في تسجيل هدف ولكنه لم ينجح.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق