رياضة

مباراة ليفربول والريال.. لا تكن جزء من الجريمة beINSPORTS تلجأ للحيلة لمنع السرقة

قامت قناة بي إن سبورت القطرية، بإعلان جديد علي شاشة القنوات الرياضية الخاصة بها، وذلك بسبب سرقة الحقوق الخاصة بها عبر ريسيفر قنوات بي أوت سبورت، وقد قالت القناة عبر تنويه، لا تكن جزء من الجريمة وشاهد المباراة عبر قنوات bein sports.

القناة تعرف أن لقاء النهائي بين ليفربول والريال اليوم، سيكون لديه متابعة كبيرة في الوطن العربي، وسيشاهده الملايين فتسعي إلي إستغلال ذلك من أجل التنويه، بأن هناك من يسرق الحقوق الخاصة بها، وينقله عبر ريسيفر آخر خاص به، وهي قنوات beoutq.

يذكر أن ريال مدريد وليفربول يلتقيا مساء اليوم في نهائي دوري الأبطال، وذلك لأن الأول يرغب في حصد البطولة رقم 13 والثالثة علي التوالي، بينما يسعي الفريق الإنجليزي بالنجاح في حصد البطولة السادسة.

اللقاء الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق