كرة أوروبية

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد الريال في نهائي دوري الأبطال

مباراة ليفربول والريال القادمة

يأمل نادي ليفربول الإنجليزي في حصد لقب إبتعد عنه لسنوات كبيرة في الفترة الأخيرة، وذلك لمصالجة جماهيره الوفية خصوصا أن الفريق لم يحقق ألقاب كبيرة في السنوات العجاف الماضية، فهل ينجح ويحقق أكبر بطولة أوروبية في العالم أمام الملكي ريال مدريد، وسيكون موعد اللقاء السبت 26 / مايو / 2018، علي ملعب كييف.

لقاء نهائي دوري الأبطال، يعتبر أفضل فرصة للنجم المصري محمد صلاح من أجل بروز إسمه ضمن أفضل ثلاث لاعبين في العالم، خصوصا أنه سيكون إذا نجح بحصد اللقب، أحد المرشحين بلا شك لجائزة الكرة الذهبية، الجائزة الأغلي لكافة اللاعبين في العالم بكرة القدم.

هناك شكوك تدور حول غيابات لاعبي ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، ولم تتضح بعد إذا كان الفريق الأحمر سيعاني بالتشكيلة الرسمية أم لا، خصوصا بعد تأكد غياب كلا من تشامبرلين، واللاعب المدافع جو جوميز.

ونحن في جول العرب ننفرد بمتابعة كافة أخبار مباراة ليفربول والريال في النهائي.

موعد مباراة ليفربول القادمة

المباراة الموعد الساعة القناة الناقلة الملعب
ريال مدريد – ليفربول السبت 26 / مايو / 2018 21:45 بتوقيت مكة المكرمة bein sports كييف
الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق