كأس العالم 2018

موعد مباراة كولومبيا واليابان القادمة في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

المنتخب الكولومبي يأمل في أول مهمة له أمام منتخب اليابان في أن يتخطاه وينجح في الوصول إلي أعماق دفاعاته من أجل الحصول علي أول ثلاث نقاط في المجموعة التي يتواجد بها، في مواجهة صعبة علي الفريقين.

منتخب كولومبيا من المنتخبات المليئة بالنجوم، خصوصا النجم الكبير خاميس رودريغيز، الذي يطمح في أن يقود منتخب بلاده إلي الأدوار المتقدمة، وعدم الخروج من هذه البطولة مبكراً خصوصا أنه يأمل في أن يقدم مونديال تاريخي.

توقيت مباراة كولومبيا واليابان

توقيت إنطلاق المباراة بين المنتخبين سيكون يوم الثلاثاء الموافق 19 يونيو 2018 ميلادياً، وتنطلق في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مكة.

القنوات الناقلة لمباراة كولومبيا واليابان

من المرتقب أن تنقل قنوات مثل Bein Max مباراة كولومبيا واليابان، وذلك لأنها صاحبة الحقوق الحصرية للنقل في الشرق الأوسط وأفريقيا، وبالتالي، سيكون علي العرب مشاهدة القناة، لمتابعة اللقاء، بينما سيكون هناك فرصة لبعض العرب، متابعة مباراة كولومبيا واليابان علي قناة BeOuT Q، والتي تتهمها القناة القطرية بسرقة محتواها وبثه عبر ريسيفر خاص.

بطاقة مباراة كولومبيا واليابان كأس العالم

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
كولومبيا – اليابانالثلاثاء 19 / يونيو / 201815:00 بتوقيت مكةBein MaXموردوفيا أرينا
الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق