كأس العالم 2018

موعد مباراة فرنسا وإيرلندا القادمة الودية والقنوات الناقلة

المنتخب الفرنسي يخوض لقاء ودي قوي في اللقاء الأول ضمن المعسكر الإعدادي لمونديال روسيا في الأونة المقبلة، حيث يلاقي نظيره المنتخب الإيرلندي في لقاء قوي للمنتخبين، علي أحد الملاعب الفرنسية في العاصمة باريس بسان دوني.

المنتخب الفرنسي خاض عدد من الوديات القوية في معسكره الإعدادي القوي في مارس الماضي، وذلك حينما تقابل مع منتخب كولومبيا وخسر بشكل مفاجيء ضده بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الأول، ولكنه في اللقاء الثاني ضد روسيا نجح بالفوز عليها بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

المنتخب الإيرلندي من جانبه أقام لقاء ودي وحيد في المعسكر الماضي ضد منتخب تركيا ولكنه خسر بهدف دون رد، لذا ستكون المواجهة الفرنسية ضده قوية للغاية ومن المتوقع أن تكون تجريبية وتجهيزية لإستحضار الإنسجام بين لاعبي الديوك من جديد.

موعد مباراة فرنسا وإيرلندا القادمة

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
فرنسا – إيرلنداالاثنين 28 / مايو / 201822:00 بتوقيت مكة المكرمةأبوظبي الرياضية 4فرنسا
الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق