كأس العالم 2018

موعد مباراة سويسرا واليابان القادمة الودية والقنوات الناقلة

يواجه المنتخب السويسري نظيره الياباني في لقاء قوي ومتكافيء في أحد اللقاءات ضمن الإستعدادات الأخيرة لكأس العالم، والتي من المقرر أن تنطلق منتصف شهر يونيو الجاري، وذلك في لقاء يأمل فيه كلا المنتخبين برفع معدلات الثقة والإنسجام وأيضا تثبيت التشكيلة الرسمية بشكل كبير.

منتخب سويسرا في لقاءه الودي الأخير ضد منتخب أسبانيا نجح بالخروج بتعادل إيجابي قوي، بهدف مقابل هدف، وهو تعادل هام للغاية، خصوصا أنه أمام أحد المنتخبات المرشحة لنيل بطولة كأس العالم هذا العام.

المنتخب الياباني فشل في اللقاء الأخير ضد منتخب غانا الأفريقي، وذلك عقب خسارته أمام الأخير بهدفين دون رد، وذلك في لقاء ودي أقيم تحت أنظار الجماهير اليابانية، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة طيبة ضد نظيره السويسري.

موعد مباراة سويسرا واليابان القادمة

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
سويسرا – اليابانالجمعة 8 / يونيو / 201820:00 بتوقيت مكة المكرمةbein sportsكورناريدو
الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق