كرة أوروبية

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد ليفربول والقنوات الناقلة نهائي دوري الأبطال

يطمح نادي ريال مدريد في الفوز ببطولة أوروبية جديدة وذلك بعد نجاحه في السنوات الماضية بحصد اللقب ويأمل في الإنتصار للمرة الثالثة علي التوالي، وذلك عندما يلاقي نظيره الإنجليزي ليفربول، في نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا العام، وسيكون موعد اللقاء السبت 26 / مايو / 2018، علي ملعب كييف في أوكرانيا.

يذكر أن ريال مدريد قد تمكن من إسقاط نادي فياريال في اللقاء الماضي، وذلك في الجولة الأخيرة من الدوري الأسباني الممتاز، وذلك بعد هدفي كلا من غاريث بيل وكريستيانو رونالدو الذي أعلن عن نفسه بقوة أنه جاهز أمام الليفر، لقيادة خط الهجوم الملكي، وذلك بعد شفاءه في الأوقات الماضية.

ريال مدريد نجح في الفترة بأن يقوم بالتجهيز الكامل لمواجهة ليفربول، وذلك من خلال خوض لقاءات متبقية له في الدوري الأسباني، وأيضا أن يقوم بتجهيز عدد من البدلاء، وإراحة لاعبين أساسيين، وأيضا تجهيز المصابين.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفربول القادمة

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
ريال مدريد – ليفربولالسبت 26 / مايو / 201821:45 بتوقيت مكة المكرمةbein sportsكييف
الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق