كرة عربية

موعد مباراة تونس والبرتغال الودية والقنوات الناقلة إستعداداً لكأس العالم

يأمل منتخب تونس بكافة نجومه عدا اللاعبين المصابين، أن يدخل في المرحلة الهامة إستعداداً لمونديال كأس العالم في روسيا، حيث يخوض مواجهة قوية أمام منتخب البرتغال بقيادة كافة لاعبيه الأساسيين، وبحضور أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو.

منتخب تونس يقع في مجموعة صعبة للغاية في المونديال حيث يتواجد معهم كلا من إنجلترا وبلجيكا وبنما، بينما يقع المنتخب البرتغالي في مجموعة تضم إسبانيا والمغرب وإيران، ويأمل نسور قرطاج في تقديم لقاء طيب من أجل معرفة أسلوب لعب المنتخبات الأوروبية.

تشكيلة تونس أمام البرتغال تضم كلا من أيمن المثلوثي ومعز بن شريفية ومعز حسن وفاروق بن مصطفى في حراسة المرمى، وحمدي النقاز وديلان برون ورامي البدوي ويوهان بن علوان وصيام بن يوسف وياسين مرياح وبلال المحسني وخليل شمام وأسامة الحدادي وعلي معلول في خط الدفاع.

خط الوسط يضم كلا من : إلياس السخيري ومحمد أمين بن عمر وغيلان الشعلالي وكريم العريبي والفرجاني ساسي وأحمد خليل وسيف الدين الخاوي ومحمد وائل العربي، وفي خط الهجوم يتواجد فخرالدين بن يوسف وأنيس البدري وبسام الصرارفي وأحمد العكايشي ووهبي الخزري ونعيم السليتي وصابر خليفة.

موعد مباراة تونس والبرتغال

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
تونس – البرتغالالاثنين 28 / مايو / 201821:45 بتوقيت مكة المكرمةأبوظبي الرياضية 5براغا البلدي
الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق