كرة أوروبية

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد ديبورتيفو لاكورونيا والقنوات الناقلة

يطمح نادي برشلونة في إضافة لقب جديد بعد أسبوع من إضافته للقب كأس ملك أسبانيا في مدريد، ويأمل الفريق في الفوز علي حساب الديبور وحصد ثلاث نقاط وهي المتبقية له لحسم البطولة نهائيا لصالحه، وسيكون موعد اللقاء السبت 28 / أبريل / 2018، علي ملعب ريازور.

برشلونة في الجولة الماضية ضد نادي سيلتا فيغو بالأسبوع الثالث والثلاثين، تعادل مع صاحب الأرض والجمهور، وذلك بعد لقاء صعب وقوي ونجح بتسجيل الأهداف كلا من عثمان ديمبلي وباكو ألكاسير، وشهد اللقاء طرد اللاعب روبيرتو بعدما منع أسباس من الإنفراد بحارسه.

علي الجانب الآخر، ديبورتيفو لاكورونيا تعادل مع فريق ليغانيس في الجولة الماضية بالتعادل السلبي بدون أهداف، ولم يشهد اللقاء أي فرص حقيقة من أجل التهديف من كلا الفريقين، وأقترب الفريق من الهبوط بعد نتائجة المتدنية هذا الموسم.

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
برشلونة – ديبورتيفو لاكورونياالسبت 28 / أبريل / 201822:45 بتوقيت مكة المكرمةbein sportsريازور
الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق