التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

المنتخب المغربي في ثاني مهامه في المونديال، وذلك في مواجهة قد تكون حاسمة في مشواره في البطولة، خصوصا أنها أمام المنافس المباشر علي البطاقة الثانية، لأن جميع المحللين يؤكدون قدرة المنتخب الأسباني علي تجاوز الدور الاول بسهولة، ولكن بعد تغيير المدرب، من الممكن أن يكون الواقع مختلف بعض الشيء، فهل سنري مفاجأة تحدث.

منتخب المغرب بنجومه الكبار، في لقاء من العيار الثقيل، أمام ضيفه المنتخب البرتغالي، والذى يأمل أن يتجاوزه ويحظي بالثلاث نقاط أو علي الأقل الخروج بنقطة كاملة من اللقاء، خصوصا في ظل اللقاء القوي، ويأمل عشاق أسود الأطلس نجاح المنتخب في التفوق والتأهل إلي الدور الثاني بنجاح.

توقيت مباراة المغرب والبرتغال

توقيت إنطلاق المباراة بين المنتخبين سيكون يوم الأربعاء الموافق 20 يونيو 2018 ميلادياً، وتنطلق في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مكة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال

من المرتقب أن تنقل قنوات مثل بي إن ماكس مباراة المغرب والبرتغال، وذلك لأنها صاحبة الحقوق الحصرية للنقل في الشرق الأوسط وأفريقيا، وبالتالي، سيكون علي العرب مشاهدة القناة، لمتابعة اللقاء، بينما سيكون هناك فرصة لبعض العرب، متابعة مباراة المغرب والبرتغال علي قناة BeOuT Q، والتي تتهمها القناة القطرية بسرقة محتواها وبثه عبر ريسيفر خاص.

بطاقة مباراة المغرب والبرتغال كأس العالم

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
المغرب – البرتغالالأربعاء 20 / يونيو / 201815:00 بتوقيت مكةBein MaXلوجنيكي

التعليقات