كرة سعودية

موعد مباراة السعودية وإيطاليا غداً الودية والقنوات الناقلة

يأمل المنتخب السعودي في لقاء ودي قوي التعرف علي أسلوب لعب المنتخبات الأوروبية، وذلك بمواجهة قوية أمام نظيره الإيطالي الذي لم يتمكن من الصعود إلي نهائيات كأس العالم في بلاد بوتين، ويسعي المدرب بيتزي إلي مواجهة قوية للغاية من أجل تحقيق الهدف المطلوب منها وهو تحقيق الإستفادة الكاملة.

اللقاء بين الفريقين سيكون غداً الاثنين الموافق 28 / مايو / 2018، وذلك في المواجهة التي تجمعهم ضمن أحد اللقاءات الودية، ضمن إستعدادات المنتخب السعودي لمونديال كأس العالم في روسيا المقبل 2018.

المقابلة بين المنتخب السعودي ونظيره الإيطالي سقتام علي أحد الملاعب السويسرية في سانت غالن وهو ملعب كيبونبارك، ويأمل الأخضر في الخروج من هذا اللقاء وهو مطمئن علي الحالة الدفاعية والهجومية لفريقه، وألا يخسر بفارق من الأهداف.

موعد مباراة السعودية وإيطاليا غداً

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
السعودية – إيطالياالاثنين 28 / مايو / 201821:45 بتوقيت مكة المكرمةksa sportsكيبونبارك
الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق