كأس العالم 2018

موعد مباراة السعودية وأوروجواي القادمة في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

المنتخب السعودي في مواجهة قوية آخري ضد المنتخب الأوروغوياني، فهل ينجح بالخروج بنتيجة إيجابية كما عودنا ضد المنتخبات القوية، أم أن رفاق اللاعب لويس سواريز واللاعب كافاني، ينجحوا في الخروج بنتيجة الفوز لصالحهم خصوصا في ظل التنافس الحميم في المجموعة الأولي.

منتخب السعودية يطمح في الخروج من هذا اللقاء بأقل الأضرار خصوصا أنه يأمل بالتعادل علي الأقل، سواء التعادل السلبي أو الإيجابي، وذلك في مواجهات قوية للغاية، وذلك ضمن الجولة الثانية في المجموعة الأولي والتي يأمل الأخضر في التأهل إلي الدور الثاني، وخطف البطاقة من منتخبي مصر أو روسيا.

توقيت مباراة السعودية وأوروجواي

توقيت إنطلاق المباراة بين المنتخبين سيكون يوم الأربعاء الموافق 20 يونيو 2018 ميلادياً، وتنطلق في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مكة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوروجواي

من المرتقب أن تنقل قنوات مثل بي إن ماكس مباراة السعودية وأوروجواي، وذلك لأنها صاحبة الحقوق الحصرية للنقل في الشرق الأوسط وأفريقيا، وبالتالي، سيكون علي السعوديين مشاهدة القناة، لمتابعة اللقاء، بينما سيكون هناك فرصة للسعوديين وبعض العرب، متابعة مباراة السعودية وأوروجواي علي قناة BeOuT Q، والتي تتهمها القناة القطرية بسرقة محتواها وبثه عبر ريسيفر خاص.

بطاقة مباراة السعودية وأوروجواي كأس العالم

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
السعودية – أوروجوايالأربعاء 20 / يونيو / 201818:00 بتوقيت مكةBein MaXروستوف أرينا
الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق