كأس العالم 2018

موعد مباراة السعودية وألمانيا القادمة الودية والقنوات الناقلة

عقب الهزيمة الثقيلة من المنتخب البيروفي، يستعد المنتخب السعودي لملاقاة نظيره المنتخب الألماني، في أصعب وآخر مواجهة للأخضر ضمن معسكره الإعدادي إستعدادا لمونديال روسيا في الأونة المقبلة، وسيكون هذا الإختبار هو للتشكيلة الأساسية التي ستبدأ في المونديال أمام المنتخب الروسي في كأس العالم.

تشكيلة المنتخب السعودي في كأس العالم 2018 بدون الكويكبي والعابد

المنتخب السعودي خاض لقاء ماضي أمام منتخب بيرو وخسر بثلاثة أهداف دون رد، وذلك في لقاء قوي للغاية إستفاد منه المدرب الأرجنتيني بيتزي، من خلال التعرف علي أسلوب لعب الكرة اللاتينية، ومواجهة اللاعبين السعوديين للتعرف عليه من أجل مواجهة المنتخب الأورغوياني.

تشكيلة منتخب ألمانيا في كأس العالم 2018 وإستبعاد ساني !

مدرب المنتخب السعودي، يأمل أن يستفيد الفريق أيضا من مواجهة ألمانيا في النجاح، حتي يتسني لهم معرفة كافة أساليب اللعب المختلفة، خصوصا أنه سيواجه منتخب أوروبي في بداية المونديال وهو المنتخب الروسي.

موعد مباراة السعودية وألمانيا القادمة

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
السعودية – ألمانياالجمعة 8 / يونيو / 201820:30 بتوقيت مكة المكرمةksa sportsباي أرينا
الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق