كرة مصرية

موعد مباراة الزمالك وسموحة في نهائي كأس مصر 2018 والقنوات الناقلة

يطمح نادي الزمالك المصري في حصد لقب كأس مصر للمرة السادسة في تاريخه، في مواجهة قوية ضد نادي سموحة السكندري الذي يطمح في إضافة أول بطولة إلي إنجازاته منذ الصعود، وذلك بعدما وصل للنهائي للمرة الثانية خلال سنوات قليلة، وسيكون موعد اللقاء الثلاثاء 15 / مايو / 2018، علي ملعب برج العرب.

الزمالك في اللقاء الماضي نجح بإكتساح نادي الإسماعيلي، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك بعد عرض قوي ومثير من جانب الفارس الأبيض، وتقرر معه بقاء المدير الفني خالد جلال مديراً فنياً للفريق خلال الموسم المقبل والإعتذار إلي المدرب السويسري جروس.

نجح نادي سموحة بإقصاء نادي الأسيوطي سبورت الذي ترشح علي حساب الأهلي المصري، بعد أن فجر أقوي مفاجآة بالبطولة، بركلات الجزاء، وذلك بعد أن نجح اللاعب أحمد تمساح من اللمسة الأولي بتسجيل هدف السبق، بينما سجل الأسيوطي هدف التعادل في آخر دقيقة من ضربة جزاء.

موعد مباراة الزمالك وسموحة النهائي

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
الزمالك – سموحةالثلاثاء 15 / مايو / 201819:00 بتوقيت القاهرةon sportsبرج العرب
الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق