كأس العالم 2018

موعد مباراة البرتغال وبلجيكا القادمة الودية والقنوات الناقلة

المنتخبين البلجيكي والبرتغالي في مواجهة قوية، حيث تعتبر ذات طابع مثير، خصوصا أنها تجمع أحد أبرز المنتخبات التي تلقب بالحصان الأسود في أي بطولة، وهما منتخبي البرتغال وبلجيكا، وذلك في إطار الإستعدادات الأخيرة لكلا المنتخبين من أجل مونديال روسيا المقبل والذي يقام منتصف شهر يونيو.

المنتخب البلجيكي يأمل في رفع مستوي لاعبيه، ورفع معدلات الإنسجام وذلك بعد أن خاض معسكر إعدادي ناجح في شهر مارس الماضي، ونجح من خلاله الفوز علي حساب المنتخب السعودي برباعية نظيفة بدون أي مقابل، وفاز أيضا علي اليابان بهدف دون رد.

المنتخب البرتغال من جانبه يأمل في زيادة الإنسجام ورفع معدلات البدني لبعض لاعبيه، خصوصا بعد السقوط الماضي أمام تونس، وفشل الفريق في الفوز بدون البرتغال كريستيانو رونالدو، والذي سيتواجد في لقاء بلجيكا بشكل أساسي.

موعد مباراة البرتغال وبلجيكا القادمة

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
البرتغال – بلجيكاالسبت 2 / يونيو / 201821:45 بتوقيت مكة المكرمةبي إن سبورتالملك بودوان
الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق