كرة مصرية

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الزمالك في القمة 116 بالقاهرة

موعد مباراة الأهلي والزمالك القمة 116

يطمح النادي الأهلي في تحقيق رقم قياسي جديد وكسر الرقم المسجل بإسم الفريق الأبيض في أكثر فريق سجل عدد نقاط خلال الموسم الواحد، وذلك خلال لقاء القمة 116 القادمة، والتي ستكون قوية للغاية وختامية في البطولة المحلية، وسيكون موعد اللقاء الخميس 26 / أبريل / 2018، علي ملعب القاهرة الدولي.

الأهلي يأمل في أن يصل إلي الفوز علي حساب الزمالك، وذلك من أجل الحصول علي ثلاث نقاط يكسر بهم الرقم القياسي المسجل بإسم غريمه الأبيض، في أكبر عدد من النقاط في موسم واحد، إلي جانب كسره للرقم القياسي في عدد الأهداف المسجل بإسم الترسانة.

النادي الأهلي تمكن من الفوز في اللقاء الأخير علي حساب نادي بتروجيت بهدفين مقابل هدف في لقاء قوي من المارد الأحمر، ولكنه تعرض إلي ضربة قوية بعد إصابة كلا من اللاعب المهاجم وليد أزارو، إلي جانب المهاجم البديل مروان محسن أيضا.

وسنوافيكم في الأوقات المقبلة بكامل التفاصيل عن لقاء الأهلي والزمالك.

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
الأهلي – الزمالكالخميس 26 / أبريل / 201820:00 بتوقيت القاهرةon sportsالقاهرة الدولي
الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق