كأس العالم 2018

موعد مباراة أسبانيا وسويسرا القادمة الودية والقنوات الناقلة

المنتخب الأسباني في مواجهة ودية إستعدادا للمونديال بينما يواجه نظيره السويسري والذي يأمل هو الآخر أن يكون اللقاء ذو إستفادة حقيقة من أجل المجموعة التي يتواجد بها، خصوصا أن لديه المنتخب المرشح لنيل اللقب وهو السامبا البرازيلي.

منتخب أسبانيا يأمل في النجاح في رفع حالات إنسجام لاعبيه، لتطوير وتحسين المستوى من خلال المباريات الودية التي يخوضها قبل المونديال، والتي يتواجد في مجموعته كلا من منتخبات البرتغال وإيران والمغرب.

المنتخب الأسباني نجح في القيام بمعسكر إعدادي قوي في شهر مارس، وذلك بعدما لعب مع المنتخب الألماني القوي، وتعادل معه بهدف مقابل هدف، وأيضا تقابل مع المنتخب الأرجنتيني في مواجهة كانت من طرف واحد، وفاز عليه بسداسية مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة أسبانيا وسويسرا القادمة

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
أسبانيا – سويسراالأحد 3 / يونيو / 201822:00 بتوقيت مكة المكرمةأبوظبي الرياضيةالسيراميك
الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق