التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

تمكن المنتخب الفرنسي من الفوز على منتخب بيرو بهدف نظيف دون رد في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم المُقامة حاليًا في روسيا..

بهذا الفوز يرفع المنتخب الفرنسي رصيده من النقاط إلى ست نقاط بعد أن كان قد حقق فوزًا هامًا على المنتخب الأسترالي، وبذلك يضمن المنتخب الفرنسي الصعود إلى الدور الثاني من المونديال، بينما يغادر منتخب بيرو البطولة بعد هزيمتين متتاليتين حيث كان قد انهزم من المنتخب الدنماركي في مباراته الأولى في البطولة..

منتخب بيرو قدم عرضًا جيدًا وخاصةً على المستوى الهجومي، حيث أظهر شيئصا من الخطورة في أكثر من مناسبة، وكان أبرزها كرة تبادلها لاعبو المنتخب حتى تهيأت للاعب باولو جيريرو الذي سددها لكن الحارس الفرنسي هوجو لوريس تألق في الذود عن مرماه..

جدير بالذكر أن المجموعة الثالثة تضم في صفوفها بجانب المنتخب الفرنسي ومنتخب بيرو المنتخب الدنماركي والمنتخب الأسترالي، وقد تعادل الفريقان إيجابيًا بهدف لكل فريق في المباراة التي أُقيمت بينهما في وقت لاحق من اليوم، مما يعني بأن المنتخب الدنماركي سينتظر حتى المباراة الأخيرة له في دور المجموعات كي تتضح معالم المتأهل الثاني من المجموعة مع المنتخب الفرنسي الذي سيواجه المنتخب الدنماركي..

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق اللاعب المتألق كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن انطلق اللاعب جيرو بالكرة وسددها باتجاه المرمى لكنها اصطدمت بحارس منتخب بيرو قبل أن تتجه ناحية المرمى ليسرع إليها الحارس في محالة للإمساك بها، لكن النجم الفرنسي اقتنصها وسددها في الشباك معلنًا عن إحراز هدف الفوز للمنتخب الفرنسي..

 

التعليقات