التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

سيتم اليوم الإثنين الموافق 2018/12/3  إقامة حفل جائزة الكرة الذهبية والتي يتم منحها بشكل سنوي إلى اللاعب الأفضل في العالم.. ويقوم بالحضور في هذا الحفل أبرز نجوم كرة القدم في العالم على مستوى اللاعبين ورؤساء الأندية..

وعلى رأس هؤلاء يأتي فلورنتينو بيريز رئيس الفريق الملكي الإسباني ريال مدريد، والذي سيصطحب معه ثمانية لاعبين من نجوم الفريق الملكي تم وقوع الاختيار عليهم من أجل تكريمهم، ومنهم النجم الكرواتي لوكا مودريتش الذي يعد اللاعب الأكثر حظًا بين كل اللاعبين للفوز بهذه الجائزة..

وقالت صحيفة أس الإسبانية في تقريرها إن هذا الحفل سوف يشهد حضور الكثيرين من نجوم الكرة العالمية، وأبرزهم اللاعب الفرنسي الصاعد بقوة كيليان مبابي الذي سوف يلتقي برئيس الفريق الملكي الذي يرى اللاعب الفرنسي واحدًا من أهم اللاعبين الذين لا بد أن يتحرك الفريق الملكي للتعاقد معهم..

وقالت الصحيفة في تقريرها إن اللاعب الفرنسي كيليان مبابي يعد أبرز اللاعبين الذين يريد الفريق الملكي ضمهم إلى الصفوف، وكان اللاعب قريبًا بالفعل من الانتقال إلى صفوف الفريق الملكي قبل عامين من الآن، لكن اللاعب وقتها قرر الانتقال إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان بعد أن وعدوه هناك بالحصول على مزايا مادية وعينية كبيرة..

وأكدت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز رئيس الفريق الملكي ريال مدريد سوف يقوم باستغلال تواجده في باريس كي يتحدث مع النجم الفرنسي كيليان مبابي ويعرض عليه مرة أخرى الانضمام إلى صفوف الفريق الملكي.. على أن يكون ذلك خارج إطار الرسمية تمامًا..

التعليقات