كرة أوروبية

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي غداً والقنوات الناقلة نهائي FA CUP

يدخل كلا من الشياطين الحمر والبلوز في مواجهة مثيرة علي ملعب ويمبلي، في مواجهة إستثنائية بين الفريقين، حيث يأمل كلاهما في حسم الأمور وحصد اللقب المنتظر، والذي ينتظره عشاق كلا الفريقين، خصوصا بعد أن نجحا في الصعود إلي النهائي.

اللقاء بين الفريقين سيكون غداً السبت الموافق 19 / مايو / 2018، وذلك في المواجهة التي تجمعهم ضمن نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم لهذا العام، حيث يأمل كلا الفريقين في حصد بطولة هذا العام، وذلك بعد الخروج بدون أي بطولة.

مانشستر يونايتد نجح بإنهاء هذا الموسم وهو في المركز الثاني المؤهل إلي دوري أبطال أوروبا، بينما فشل نادي تشيلسي في التأهل لهذه البطولة وذلك بعد إحتلاله المركز الخامس، وتأهل إلي بطولة الدوري الأوروبي لهذا العام.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي غداً

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
مانشستر يونايتد – تشيلسيالسبت 19 / مايو / 201819:15 بتوقيت مكة المكرمةbein sportsويمبلي
الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق