كرة أوروبية

موعد مباراة مارسيليا وريد بول غداً والقنوات الناقلة

يأمل نادي مارسيليا الفرنسي في الدخول إلي لقاءه علي ملعبه وبين جماهيره ضد النادي النمساوي الكبير، ريد بول سالزبورغ، من أجل الفوز عليه والإنتصار بنتيجة كبيرة مطمئنة في الذهاب، بلقاءهم الأول في النصف النهائي، وسيكون موعد اللقاء غداً الخميس 26 / أبريل / 2018، علي ملعب فيلودروم.

مارسيليا في الفترة الأخيرة يقدم لقاءات جيدة للغاية، ونجح في الجولة الماضية من الدوري الفرنسي، وتحديدا الرابعة والثلاثين بالفوز علي حساب نادي ليل الفرنسي، بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في لقاء كان ممتع للغاية من جانب مارسيليا خصوصا في الشوط الأول منه، حيث سجل أربعة أهداف.

اللقاء الماضي لنادي ريد بول النمساوي نجح به بالفوز علي حساب رهيندورف ألتاش في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري النمساوي، وذلك في لقاء كان جيد من الفريق، لينجح بتصدر البطولة بهذا الفوز، بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه.

وسنوافيكم في الأوقات المقبلة بكامل التفاصيل عن لقاء مارسيليا وريد بول.

موعد مباراة مارسيليا وريد بول غدا

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
مارسيليا – ريد بولالخميس 26 / أبريل / 201822:05 بتوقيت مكة المكرمةbein sportsفيلودروم
الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق