التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

أكد لاعب الكرة السابق الأرجنتيني الشهير دييجو أرماندو مارادونا أن المنتخب الأرجنتيني سيكون في حاجة إلى جهود اللاعب جونزالو هيجواين لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي في المباريات القادمة للفريق..

وكان المنتخب الأرجنتيني قد خيب آمال جماهيره وحقق تعادلاً مفاجئًا أمام المنتخب الآيسلندي الذي يصعد لمونديال كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه بهدف لكل فريق، وشهدت المباراة إهدار اللاعب ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني لركلة جزاء..

ويحتاج المنتخب الأرجنتيني لبذل مزيد من الجهد من أجل تحقيق الفوز في مباراته القادمة يوم غد أمام المنتخب الكرواتي الذي كان قد حقق فوزًا ثمينًا في مباراته الأولى في المونديال أمام المنتخب النيجيري ليقترب كثيرًا من التأهل للدور الثاني من المونديال..

وقال النجم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا في تصريحاته “أظن أن المنتخب الأرجنتيني في حاجة إلى جهود اللاعب جونزالو هيجواين، فاللاعب سيرجيو أجويرو لا يستطيع لعب تسعين دقيقة كاملة، وأظن أن جونزالو هيجواين سيمثل قوة إضافية للفريق”..

جدير بالذكر أن النجم مارادونا واحد من أكثر اللاعبين الذين أثاروا الجدل في تاريخ الكرة العالمية.. فهناك من صنفه كأفضل لاعب في التاريخ، وقد شارك مع منتخب بلاده في كأس العالم أربع مرات، منهم نسخة عام 1986 التي قاد منتخب بلاده فيها للفوز بالبطولة، وهي البطولة التي شهدت الهدف الذي أثار الجدل لفترات طويلة، والذي أحرزه النجم بيده، لكن إدمان المخدرات جعله مثار جدل لجميع الصحف العالمية..

 

التعليقات