التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام اللاعب مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي بإنهاء حالة الجدل التي دارت بشأنه في الفترة السابقة وشائعات رحيله عن الفريق وعدم تجديد تعاقده مرة أخرى من خلال تجديد تعاقده مع الفريق ظهر اليوم الإثنين الموافق 2018/12/3 ولمدة ثلاثة مواسم قادمة..

وأكدت الأنباء الواردة من داخل الفريق أن اللاعب مؤمن زكريا قام بعقد جلسة اليوم مع الكابتن سيد عبد الحفيظ القائم بأعمال مدير الكرة في النادي والمكلف من الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي متابعة قطاع كرة القدم في الفريق، وكان ذلك بحضور وكيل اللاعب أحمد يحيى..

ومثل ملف اللاعب مؤمن زكريا صداعًا في رأس مجلس إدارة النادي الأهلي في الفترة الأخيرة بسبب التأخير في التجديد وتضارب الآراء.. لكن اللاعب نجح في التوصل إلى قرار نهائي مع إدارة النادي وقام بتجديد تعاقده مع الفريق لمدة ثلاثة مواسم قادمة، وبذلك ينتهي ملف من أبرز ملفات النادي الأهلي في الفترة السابقة..

وكان محمد يوسف المدير الفني الحالي المؤقت للنادي الأهلي المُعيّن خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الأسبق للفريق قد أكد في أكثر من مناسبة أنهم قاموا بتقديم العرض المناسب للاعب مؤمن زكريا من أجل تجديد تعاقده والبقاء في صفوف الفريق، إلا أن اللاعب لم يكن قد حسم قراره بعده..

وكان اللاعب مؤمن زكريا قد أُعير في الموسم الماضي إلى فريق أهلي جدة السعودي لمدة ستة أشهر، وبعد انتهاء فترة إعارته مع الفريق السعودي عاد مرة أخرى مطلع الموسم الحالي إلى النادي الأهلي ودخل في مفاوضات مع مسؤولي الفريق بشأن تجديد تعاقده مع الفريق حيث إن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الجاري..

وأنهى الكابتن سيد عبد الحفيظ القائم بأعمال مدير الكرة بالفريق والمكلف بمتابعة قطاع الكرة بالفريق بإنهاء كل ما يتعلق بملف اللاعب مؤمن زكريا مؤكدًا أنه يستعد لعقد جلسة أخرى مع اللاعب من أجل إنهاء هذا الملف بشكل رسمي بعد أن تم الإعلان منذ قليل عن تجديد اللاعب تعاقده مع الفريق بشكل رسمي..

 

التعليقات