كرة أوروبية

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم والقنوات المفتوحة الناقلة السبت 26 / 5 / 2018

يسعي نادي ليفربول الإنجليزي إلي فك عقدة ريال مدريد ولكنها ليست عقدة خاصه به، وإنما بجميع الأندية التى تلاقي الفريق الملكي، لأن لديه نسبه كبيرة من الحظ وأيضا في المقابلات النهائية، فهل ينجح رفاق اللاعب المصري محمد صلاح في الفوز والإنتصار علي حساب رفاق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، أم أن الغلبة ستكون للأخير كلمته كما يحدث دائما.

نحن عبر ” جول العرب ” ننقل لكم موعد مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم السبت / الموافق 26 / مايو في دوري أبطال أوروبا، لعام 2018، الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، في لقاء النهائي، سيقام اللقاء علي ملعب أولمبيسكي.

ليفربول نجح بالصعود علي حساب نادي روما بعد أن فاز عليه في لقاء الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدفين، سجل الأهداف كلا من محمد صلاح هدفين وفيرمينو هدفين، وماني هدف، وخسر الفريق في إيطاليا بأربعة أهداف مقابل هدفين أحرزهم كلا من ماني وفينالدوم.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
ليفربول – ريال مدريدالسبت 26 / مايو / 201821:45 بتوقيت مكة المكرمةbein sportsأولمبيسكي
الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق