التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

سيحل الفريق الإنجليزي ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح نجم هجوم المنتخب المصري ضيفًا على فريق توتنهام الإنجليزي على إستاد ويمبلي في تمام الساعة الواحدة والنصف من ظهر اليوم السبت الموافق 2018/9/15، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز..

وجدير بالذكر أن هذه تعد أولى المباريات القوية التي سيخوضها فريق ليفربول في الفترة القادمة، والتي سيسعى من خلالها إلى تأمين صدارة البطولة التي يحتلها، ويعود إلى صفوف الفريق النجم المصري محمد صلاح بعدما كان متواجدًا في صفوف المنتخب المصري من أجل المشاركة في مباراة الفريق أمام منتخب النيجر، والتي نجح المنتخب المصري من إنهائها بستة أهداف مقابلة دون رد..

وجدير بالذكر أن الفرعون المصري محمد صلاح لعب أمام فيرق توتنهام في صفوف أربعة فِرق، وهي بازل وفيرنتينا وتشيلسي وليفربول، ونجح في إحراز خمسة أهداف في شباكه، وبذلك يكون فريق توتنهام هو الفريق الأكثر استقبالاً للأهداف من الفرعون المصري..

ويرغب الفريق الإنجليزي ليفربول في تحقيق الفوز الخامس على التوالي كي يؤمن صدارته للدوري الإنجليزي، وذلك قبل انخراطه في عدد من المباريات القوية القادمة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وفريق تشيلسي وفريق نابولي الإيطالي وفريق مانشستر سيتي..

وتمكن الفرعون المصري محمد صلاح في الموسم الحالي من إحراز هدفين وصنع هدف آخر والتسبب في ركلة جزاء في المباريات الأربع الماضية التي خاضها الفريق، ويرغب النجم المصري في زيادة حصيلة أهدافه كي ينافس على لقب الهداف مع زميله في الفريق ساديو ماني.. وقد كان الفرعون المصري محمد صلاح قد حصل على لقب هداف البطولة في الموسم الماضي..

 

التعليقات