كرة أوروبية

موعد مباراة ليفربول وبرايتون غداً والقنوات الناقلة

يواجه نادي ليفربول الإنجليزي نظيره الإنجليزي فريق برايتون في المواجهة الختامية له في الدوري الإنجليزي وهي أيضا الأخيرة قبل مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيكون اللقاء مهم للغاية للفريقين خصوصا الريدز ولاعبه المصري محمد صلاح الذي يتطلع إلي التسجيل مجدداً من أجل الحفاظ علي صدارة الهدافين.

اللقاء بين الفريقين سيكون غداً الأحد الموافق 13 / مايو / 2018، وذلك في المواجهة التي تجمعهم ضمن الجولة الـ 38 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في آخر لقاء في الدوري هذا العام للفريقين.

ليفربول يطمح في العودة للمركز الثالث وإستغلال أي سقوط لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بينما يطمح اللاعب المصري محمد صلاح في التسجيل للعودة للمعنويات العالية مجدداً، قبل نهائي كييف.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون غداً

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
ليفربول – برايتونالأحد 13 / مايو / 201817:00 بتوقيت مكة المكرمةbein sportsأنفيلد
الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق