التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

بات هناك شك كبير في إمكانية مشاركة النجم الدولي السنغالي ساديو ماني نجم هجوم المنتخب السنغالي وفريق ليفربول الإنجليزي في مباراة فريقه القادمة غدًا الأربعاء الموافق 2018/11/28 أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في إطار منافسات الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا..

وكان اللاعب الدولي السنغالي ساديو ماني قد تعرض لإصابة في تدريبات الفريق مما قد يمنعه من المشاركة مع الفريق في المباراة.. وسينتظر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي التدريب الأخير للفريق ليقف على حالة النجم السنغالي ساديو ماني ومعرفة مدى إمكانية مشاركته في المباراة..

وسيخوض فريقا ليفربول الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي مباراة هامة للغاية يوم الأربعاء القادم بعد غد في إطار منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، ويتقاسم فريق ليفربول صدارة المجموعة برصيد ست نقاط مع فريق نابولي الإيطالي، بينما يحل فريق باريس سان جيرمان في المركز الثالث برصيد خمس نقاط، وفريق النجم الأحمر الصربي يحل أخيرًا برصيد أربع نقاط..

جدير بالذكر أن الحسابات تعقدت في المجموعة الثالثة، وأصبحت من أشرس المجموعات في البطولة من ناحية التأهل، حيث يتصدر الفريق الإنجليزي ليفربول المجموعة برصيد ست نقاط بالتساوي مع فريق نابولي الإيطالي بنفس الرصيد من النقاط، بينما يأتي الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان ثالثًا برصيد خمس نقاط، أما فريق النجم الأحمر الصربي فيأتي في المركز الأخير برصيد أربع نقاط..

 

التعليقات