التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام الحارس الفرنسي هوجو لوريس حارس مرمى فريق توتنهام الإنجليزي بالتلميح بإمكانية رحيله عن الفريق الإنجليزي دون أن يحدد الفترة التي ينوي قضاءها في صفوف الفريق قبل الرحيل عن صفوفه..

ورفض اللاعب الذي نجح في المساهمة مع منتخب بلاده في التتويج بكأس العالم 2018 بروسيا فكرة أن يكمل مسيرته في فريق توتنهام الإنجليزي.. حيث قال اللاعب في تصريحاته الخاصة بهذا الشأن “البقاء في صفوف توتنهام؟؟ لا أظن ذلك، ربما أنضم إلى صفوف فريق آخر، على الأقل قبل انتهاء مسيرتي الكروية، لكنني لا أعلم وجهتي القادمة ولا موعدها حتى هذه اللحظة”..

جدير بالذمر أن الحارس الفرنسي هوجو لوريس شارك مع فريقه توتنهام الإنجليزي في كس البطولات منذ انضمامه إلى صفوف الفريق في عام 2012 قادمًا من فريق ليون الفرنسي.. ويمتد عقده مع الفريق الإنجليزي حتى عام 2022/2021، ويبلغ اللاعب من العمر واحدًا وثلاثين عامًا، وخاض اللاعب ست مباريات مع فريقه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في ثلاث مباريات منها..
جدير بالذكر أن الحارس الفرنسي هوجو لوريس كان له مساهمة فعالة مع منتخب بلاده في التتويج ببطولة كأس العالم 2018 بروسيا لمرة الثانة في تاريخه، وكانت المرة الأولى التي حصل فيها المنتخب الفرنسي على كأس العالم في عام 1998 في البطولة التي أُقيمت بفرنسا، وكانت المباراة النهائية بين المنتخب الفرنسي والمنتخب البرازيلي نجح خلالها المنتخب الفرنسي في اكتساح المنتخب البرازيلي بثلاثية نظيفة دون رد، بمشاركة النجم زين الدين زيدان آنذاك..

التعليقات