التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام جولين لوبيتيجي المدير الفني للفريق الملكي ريال مدريد الإسباني بتوديع لاعبي الفريق الملكي بعد الخسارة التي تلقاها الفريق في مباراة الكلاسيكو التي أُقيمت بالأمس أمام الفريق الكتالوني برشلونة، والتي تلقى خلالها الفريق الملكي هزيمة ثقيلة للغاية بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد..

وجرت بالأمس مباراة الكلاسيكو بين الفريق الملكي ريال مدريد والفريق الكتالوني برشلونة وتلقى خلالها الفريق الملكي هزيمة ثقيلة للغاية حيث تلقت شباك الحارس تيبو كورتوا حارس الفريق الملكي خمسة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جرى ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز..

وأصبح المدير الفني للفريق الملكي جولين لوبيتيجي يعلم تمامًا أن أيامه باتت معدودة في تدريب الفريق الملكي، وأنه أقرب للرحيل عن تدريب الفريق، حيث تدهور وضع الفريق من ناحية الأداء والنتائج في الفترة الأخيرة في كافة البطولات، ولذا قام لوبيتيجي بتوديع لاعبي فريق ريال مدريد بعدما أضبح رحيله عن الفريق وشيكًا..

وصبت جماهير الفريق الملكي جام غضبها على لاعبي الفريق ومديره الفني بعد الخماسية الثقيلة التي تلقاها الفريق من الغريم التقليدي الكتالوني برشلونة.. حيث اتهمت الجماهير المدير الفني للفريق جولين لوبيتيجي بأنه غير قادر على قيادة الفريق نحو المسار الصحيح، واتهم البعض الآخر لاعبي الفريق بالتخاذل وعدم التأقلم على رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق وانضمامه إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي..

 

التعليقات