التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام اللاعب الهولندي جورجينو فينالدوم لاعب وسط نادي ليفربول الإنجليزي بإثارة حالة من الجدل داخل فريقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إعجابه بتعليق كتبه واحد من مشجعي الفريق يعبر فيه عن غضبه من أنانية اللاعب السنغالي ساديو ماني مهاجم الفريق..

وقامت صحيفة ميرور الإنجليزية بنشر تقرير حول هذا الأمر، حيث قام اللاعب الهولندي فينالدوم بالضغط على زر الإعجاب على التعليق الذي يتحدث عن أنانية اللاعب ساديو ماني في مباراة الفريق السابقة ضد فريق توتنهام، وذلك عبر تطبيق إنستجرام للتواصل الاجتماعي..

وظهر مشجع فريق ليفربول غاضبًا للغاية بسبب أنانية ساديو ماني في مباراة الفريق ضد فريق توتنهام وعدم تمريره الكرة إلى الفرعون المصري محمد صلاح رغم كونه في مكان أفضل منه كثيرًا، ووصف الموضوع بأنه غرور وحب مبرح للذات من قِبل اللاعب السنغالي..

وقال المشجع في التعليق الذي كتبه “الذي كان يميز فريق ليفربول في الموسم الماضي هو التعاون والتفاهم بين ثلاثي الهجوم: صلاح، فيرمينيو، وماني، ولم يكن أحد يهمه من سيحرز الهدف، فالمهم هو تحقيق الفوز في المباريات والخروج بالعلامات الكاملة”..

وأكمل في تعليقه “كان كل ما يهم كل لاعب منهم هو من يكون في المكان الصحيح والأفضل من أجل تمرير الكرة إليه بغية إحراز هدف، أما هذا الموسم فما يحدث هو لعبة واحدة، وخاصة من جانب ماني الذي بدا في مباراة توتنهام كأنه لا يريد أن يمرر الكرة إلى صلاح ولا أعلم لماذا، ربما كان  بسبب عشقه لذاته”..

واختتم تعليقه قائلاً “هذه المشكلة ربما تتفاقم في الفترة المقبلة، وهذا غير مقبول بالطبع خاصة وأن الفريق مُقبل على بطولة دوري أبطال أوروبا، على يورجن كلوب التدخل وإنهاء هذا الأمر بأسرع وقت ممكن حتى لا يحدث ما لا يحمد عقباه”..

وكان اللاعب الهولندي فينالدوم لاعب وسط الفريق قد قام بالضغط على زر الإعجاب الخاص بالتعليق، مما أثار حالة من الجدل داخل الفريق بسبب إعلان اللاعب بشكل صريح عن موافقته على كل ما جاء في التعليق..

وعن هذا الأمر علق فينالدوم قائلاً “أظن أنني قمتُ بالضغط على زر الإعجاب بالخطأ حينما كنتُ أمرر الصفحة إلى الأسفل من أجل قراءة العليقات، لا تقلقوا، ليس هناك أي أنانية في الفريق، فكلنا نعمل على قلب رجل واحد”..

 

التعليقات