التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للنجم السابق بول إنس أكد نجم فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين أن الفرعون المصري محمد صلاح نجم هجوم المنتخب المصري والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي يعاني في الوقت الحالي مع فريق ليفربول بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا مع المنتخب المصري..

جدير بالذكر أن الفرعون المصري محمد صلاح يعاني من هبوط المستوى في الموسم الحالي مع فريقه الإنجليزي حيث لم يحرز سوى ثلاثة أهداف فقط مع الفريق في كل البطولات، وكان النجم المصري ماكينة أهداف في الموسم الماضي حتى حصل على جائزة هداف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بجدارة..

وقال النجم السابق في تصريحاته الخاصة لصحيفة إكسبريس سبورت الإنجليزية “أعلم أن محمد صلاح يعاني في الوقت الحالي، لكنه يبقى لاعبًا لا غنى عنه في كل الأوقات، لا يمكن ألا تلعب مباراة دون مشاركة الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينيو مجتمعين في تشكيلة الفريق”..

وأضاف في تصريحاته “ربما عانى النجم المصري محمد صلاح من إصابة في نهاية الموسم الماضي في نهائي دوري أبطال أوروبا جعلته ليس لائقًا بالشكل الكافي ليشارك في مباريات كأس العالم مع المنتخب المصري.. قيسوا الأمر على النجم الفرنسي بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، فقد قدم بطولة رائعة مع المنتخب الفرنسي في كأس العالم، وكان من أبرز نجوم المونديال، لكنه لا يظهر بنفس الروعة مع فريقه الإنجليزي”..

 

التعليقات