التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للاعب الفرنسي لوكاس ديني تحدث لاعب فريق إيفرتون الإنجليزي عن المواجهة الهامة والمرتقبة القادمة بين فريقه وفريقه ليفربول الإنجليزي، والتي سيخوض خلالها مواجهة ضد زميله السابق في فريق روما الإيطالي اللاعب الدولي المصري حمد صلاح نجم هجوم المنتخب المصري وفريق ليفربول..

وسيخوض فريق ليفربول مواجهة هامة ضد فريق إيفرتون في ديربي “الميرسيسايد” مساء غد على ملعب آنفيلد معقل فريق ليفربول.. وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز..

وقال اللاعب الفرنسي لوكاس ديني في تصريحاته “محمد صلاح لاعب مميز جدًا، وأنا أعرفه جيدًا، فقد كنا في فريق واحد حينما لعبنا في صفوف فريق روما الإيطالي لمدة موسم.. لكنني أولاً وأخيرًا ألعب كرة القدم من أجل مواجهة كبار النجوم من أمثال الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا”..

وأضاف لاعب فريق إيفرتون في تصريحاته “إنني ألعب كرة القدم من أجل مواجهة أكبر النجوم في العالم، وجئتُ إلى الدوري الإنجليزي لأواجه أفضل نجوم اللعبة في العالي، لأنني أرى أن الدوري الإنجليزي به أفضل كرة.. أعترف أن فريق ليفربول يقدم كرة ممسزة، لكننا كذلك نتمتع بعقلية جيدة ونجتهد في كل أسبوع من أجل تقديم الأفضل.. أظن أننا نستطيع تغيير شئ في هذه المباراة.. نملك الدافع المطلوب من اجل تحقيق الفوز في كل المباريات”..

واختتم الفرنسي تصريحاته قائلاً “أخوض جميع المباريات في الدوري الإنجليزي بنفس درجة الشغف والقوة، ولكن مبارياتنا أمام الفِرق الكبرى أمثال فريق ليفربول تكون تحمل دومًا مذاقًا خاصًا”..

 

التعليقات