التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

أكدت تقارير إخبارية رياضية في الفترة الأخيرة على وجود اهتمام من جانب فريق تيانجين الصيني للحصول على خدمات اللاعب الإسباني دييجو كوستا مهاجم فريق أتليتكو مدريد الإسباني وضمه إلى صفوف الفريق في الفترة القادمة، وذلك إكمالاً لسلسلة التعاقدات التي أبرمها الفريق من قبل مع كِبار اللاعبين..

وتنوي إدارة فريق تيانجين الصيني التقدم بعرض رسمي إلى إدارة فريق أتليتكو مدريد الإسباني من أجل التعاقد مع اللاعب الإسباني دييجو كوستا في الانتقالات الشتوية القادمة أو حتى الانتقالات الصيفية القادمة على أقصى تقدير.. ولكن سيتم الانتظار من أجل معرفة طلبات اللاعب وشروطه للموافقة على الانتقال إلى الفريق أولاً..

جدير بالذكر أن اللاعب الإسباني دييجو كوستا بدأ مسيرته الكروية مع فريق سبورتينج براجا البرتغالي، وبعدها تنقل بين عدة أندية مثل بلد الوليد وسيلتا فيجو.. وحاول فريق أتليتكو مدريد الحصول على خدمات اللاعب وضمه إلى الصفوف أكثر من مرة، إلا أنه كان يفشل في كل مرة يحاول فيها التعاقد مع اللاعب..

وفي عام 2010 نجح الفريق الإسباني أتليتكو مدريد في التعاقد مع اللاعب الإسباني الذي أمضى في صفوفه ثلاثة مواسم نجح فيها الفريق الإسباني في الحصول على بطولة الدوري الإسباني الممتاز بعد غياب دام ثمانية عشر عامًا، ونجح كذلك في الوصول إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام لأربعين عامًا.. لكنه حصل على المركز الثاني وقتها وصار وصيفًا للبطل..

 

التعليقات