التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام الحارس البلجيكي الدولي تيبو كورتوا الحارس الأول لمرمى المنتخب البلجيكي وحارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني باختيار قائمة مكونة من ثلاثة حراس مرمى اعتبرهم البلجيكي أفضل ثلاثة حراس مرمى على مستوى العالم من وجهة نظره.. وخلت تلك القائمة من الحارس الدولي الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي..

وقام الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا في قائمته لأفضل حراس العالم باختيار الحارس أوبلاك حارس مرمى فريق أتليتكو مدريد الإسباني.. وكذلك قام باختيار الحارس أليسون حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي الذي يقدم مستوى رائعًا مع فريقه.. وكذلك قام باختيار الحارس الألماني تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني..

جدير بالذكر أن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بدأ مسيرته الاحترافية الحقيقية مع فريق تشيلسي الإنجليزي في عام 2011، وبعدها بفترة قليلة تم إعارته إلى فريق أتليتكو مدريد الإسباني لمدة يوم واحد.. ثم عاد اللاعب إلى فريق تشيلسي مرة أخرى ليقدم مع الفريق أداءً رائعًا ويقوم بتوقيع عقد مدته خمس سنوات مع الفريق..

وفي عام 2018 تألق الحارس بشدة ولمع مع فريقه وقدم أداءً مميزًا مع منتخب بلاده في كأس العالم، مما لفت الأنظار إليه وجعل مسؤولي فريق ريال مدريد الإسباني يتحركون بسرعة من أجل الظفر بخدمات اللاعب.. وبالفعل نجح الفريق الملكي في التعاقد مع اللاعب الذي بات الحارس الأساسي للفريق في الوقت الحالي..

التعليقات