التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للألماني يورجن كلوب قام المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي بالكشف عن سر انفعاله في مباراة فريقه اليوم أمام فريق توتنهام، والتي انتهت بفوز فريق ليفربول بهدفين لهدف، حيث أكد كلوب أن السبب وراء انفعاله في المباراة أنه كان يريد قتل المباراة..

وكان فريق ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح نجم هجوم المنتخب المصري قد تواجه اليوم مع فريق توتنهام على ملعب ويمبلي في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تمكن فريق ليفربول بمشاركة الفرعون المصري محمد صلاح من الفوز على فريق توتنهام بهدفين لهدف.. وكانت المباراة قد شهدت انفعالاً كبيرًا من الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول..

وقال كلوب في تصريحاته الخاصة لشبكة بي أن سبورتس الرياضية “إنني الآن أشعر بالرضا عن الأداء والنتيجة، كان بإمكاننا الفوز بأكثر من هدفين ولكننا اهدرنا عددًا كبيرًا من الفرص.. لم أكن أرغب في إنهاء المباراة بالفوز بخمسة أو ستة أهداف ولكنني كنتُ أريد فقط قتل المباراة، وهذا هو سبب انفعالي في المباراة”..

واختتم تصريحاته قائلاً “إنني أعرف فريق توتنهام جيدًا، إنه فريق كبير وعنيد وكان يمتلك المقدرة على العودة في المباراة وإحراز هدف التعادل في أي وقت، ربما سجلوا هدفًا وحيدًا لكنه لم يكن كافيًا لهم ونجحنا نحن في الخروج من المباراة بالنقاط الثلاث”..

 

التعليقات