التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للألماني يورجن كلوب أكد المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أن اللاعب الدولي المصري محمد صلاح نجم هجوم المنتخب المصري والفريق الإنجليزي لا يعاني من أي أزمات فيما يخص إحراز الأهداف في هذا الموسم.. حيث أكد أن النجم المصري كان بإمكانه إحراز سبعة أهداف في الموسم، ومع ذلك فقد أكد الألماني على ثقته الكاملة للاعب المصري ودعمه له..

وقال المدير الفني للفريق الإنجليزي ليفربول في تصريحاته “أنا لستُ مُضطرًا لأن أكرر كلامي في كل وقت، الأمور على ما يرام، لقد نجح صلاح في إحراز سبعة أهداف، ولكن أوباميانج أحرز أهدافًا أكثر، وفي آخر مباراة أحرز هدفين، وليس هناك لاعب يزيد عن صلاح في معدل الأهداف بفارق خمسة عشر هدفًا مثلاً”..

ويحتل اللاعب الجابوني بيير إيميريك أوباميانج صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد عشرة أهداف، ويأتي بعده سيرجيو أجويرو ورحيم ستيرلنج لاعبا فريق مانشستر سيتي وهاري كين لاعب فريق توتنهام وكاليوم ويلسون لاعب فريق بورنسموث وجلين موراي لاعب فريق برايتون، ولكل لاعب منهم ثمانية أهداف..

وأضاف الألماني يورجن كلوب في تصريحاته “محمد صلاح كان من الممكن أن يزيد معدله التهديفي كثيرًا عما هو عليه إذا نجح في استغلال الفرص التي أُتيحت له، ولكن لا يوجد كثير كي يقال، فقط عليه المحاولة والاجتهاد باستمرار حتى يجد نفسه في أفضل الأماكن الممكنة وأفضل صورة ممكنة في المباريات القادمة.. عليه أن يبذل أقصى ما بوسعه من جهد، وسيتم الحكم عليه بعد نهاية الموسم فقط، لا يتم تقييم أحد أو الحكم عليه في منتصف الموسم”..

 

التعليقات