التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للاعب الدولي كريم حافظ ظهير أيسر المنتخب الوطني وفريق إسطنبول باشاكشهر التركي أكد اللاعب المعار إلى صفوف الفريق التركي لمدة موسم واحد من صفوف فريق وادي دجلة أن النادي الأهلي يرغب في التعاقد معه وضمه إلى صفوفه في الفترة القادمة.. حيث قال اللاعب في تصريحاته “لقد تواصل معي أحد الوكلاء المصريين مؤخرًا وأكد لي رغبة النادي الأهلي في التعاقد معي في الفترة القادمة”..

وأضاف في تصريحاته “لقد تواصل معي أحد الوكلاء المصريين وأخبرني برغبة النادي الأهلي في التعاقد معي وضمي إلى الصفوف في الفترة القادمة.. وأخبرني أنه يتحدث معي بناءً على رغبة مسؤولي النادي الأهلي.. ستنتهي فترة إعارتي مع الفريق التركي إسطنبول باشاكشهر بنهاية الموسم الحالي، وعليه فإنني أنتظر ورود عرض رسمي من إدارة النادي الأهلي”..

وتابع في تصريحاته ” النادي الأهلي اسم كبير وشرف بالطبع لأي لاعب الانضمام إلى صفوفه، وأنا لا أمانع بالطبع الانتقال إلى صفوفه واللعب باسمه وارتداء قميصه في الفترة القادمة.. وأشكر كل من رشحني للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي أو أي نادٍ آخر، لقد استفدتُ كثيرًا من تجربتي الاحترافية، وأملك أهدافًا وطموحات كثيرة في عالم كرة القدم أسعى لتحقيقها”..

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يعاني في مركز الظهير الأيسر.. حيث أُصيب اللاعب الدولي التونسي علي معلول، ولم يظهر صبري رحيل في المباريات التي لعبها بديلاً للتونسي بالشكل المطلوب مع الفريق.. ولم يبق إلا اللاعب أيمن أشرف الذي يتم الاستعانة به في أغلب الأوقات في مركز قلب دفاع الفريق..

 

التعليقات