التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للاعب الدنماركي كريستيان إريكسن أكد لاعب وسط فريق توتنهام الإنجليزي أن الخبرة التي يتمتع بها لاعبو فريقه سيكون لها الدور الأكبر في حسم المباراة التي سيخوضونها أمام فريق ليفربول الإنجليزي لمصلحتهم.. وسيلتقي فريق ليفربول مع فريق توتنهام اليوم في تمام الواحدة والنصف ظهرًا على ملعب ويمبلي، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز..

وقال إريكسن في تصريحاته “الأموال ليست كل شئ، ربما أنفق ليفربول الكثير من الأموال لدعم فريقه في الفترة السابقة لكننا نمتلك فريقًا أكثر انسجامًا وتفاهمًا ويمكننا التغلب عليهم، وسترون في النهاية من سيذهب بعيدًا في البطولة”..

جدير بالذكر أن فريق توتنهام سقط في فخ الهزيمة بشكل مفاجئ في آخر مبارياته قبل توقف البطولات المحلية من أجل مباريات المنتخبات أمام فريق واتفورد بهدفين مقابل هدف، ولذلك يسعى لاعبو الفريق لتحقيق الفوز أمام رفاق محمد صلاح من أجل تجنب الخسارة الثانية لهم على التوالي..

وشدد إريكسن في تصريحاته على قوة فريق ليفربول وكونه يضم أفضل العناصر في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، ولكنه أكد كذلك أنهم تخطوا كبوة واتفورد وتخلصوا من الآثار السلبية السيئة للهزيمة المفاجئة وجاهزون تمامًا لمواجهة ليفربول، حيث قال في تصريحاته “ربما تهتز ثقتك بنفسك في بعض الأوقات، ولكن المهم أن تنهض سريعًا”..

جدير بالذكر أنه في آخر إحدى عشرة مباراة خاضها فريق توتنهام أمام فريق ليفربول لم يحقق الفوز إلا في مباراة واحدة في الموسم الماضي على ملعب ويمبلي أيضًا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما انتهت بقية المباريات إما بالتعادل أو بفوز فريق ليفربول..

 

التعليقات