التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

أكدت صحيفة إيطالية في تقريرها الإخباري أنا بقاء ماسيميليانو أليجري في منصبه في نادي يوفنتوس الإيطالي كمدير فني للفريق يعود إلى تعاقد الفريق مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم الفريق الملكي ريال مدريد الحالي.. حيث أشارت الصحيفة إلى أن تعاقد الفريق مع النجم البرتغالي أعطى ماسيميليانو أليجري دفعة حماس وطموح فيما يخص الفترة القادمة، مما جعله يصرف نظرًا عن فكرة الرحيل عن فريق يوفنتوس..

جدير بالذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رحل عن صفوف الفريق الملكي ريال مدريد إلى صفوف الفريق الإيطالي يوفنتوس بعد فترة كبيرة حافلة بالإنجازات والألقاب على المستوى الفردي والجماعي، حيث نجح في الحصول مع الفريق الملكي على بطولة دوري أبطال أوروبا ثلاث مرا ت متتالية عن المواسم الثلاثة السابقة..

وعلى جانب آخر فإن إدارة الفريق الإيطالي يوفنتوس تضع على أولوياتها في الوقت الحالي التعاقد مع اللاعب البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر فريق ريال مدريد الإسباني.. حيث ترغب إدارة الفريق الإيطالي في تدعيم الخط الدفاعي للفريق بلاعبين أكفاء وعلى مستوى عالٍ، وهذا ما دفعهم إلى التفكير في التعاقد مع النجم الدولي البرازيلي..

وبالطبع فإن إدارة الفريق الملكي ربما لا توافق على بيع اللاعب نظرًا لاحتياجها إليه، ولذا فإن إدارة الفريق الإيطالي قامت بتحديد لاعب يكون بديلاً للاعب مارسيلو، ووقع اختيارهم على اللاعب الدولي الإسباني جوردي ألبا ظهير أيسر المنتخب الإسباني وفريق برشلونة الإسباني، ومما يحمسهم للتحرك هو أن الفريق الكتالوني برشلونة لم يحاول تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي في عام 2020..

 

التعليقات