التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للفرنسي باتريس كارتيرون أكد المدير الفني للنادي الأهلي أنه باقٍ في النادي ومستمر مع الفريق في منصبه كمدير فني للفريق ولن يغادره في الفترة القادمة.. وأكد أن التعديلات التي من المحتمل أن تحدث في الجهاز الفني للفريق كلها بيد الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي..

وتم اليوم الخميس الموافق 2018/11/15 عقد اجتماع بين لجنة الكرة بالفريق، وكان بحضور الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، والمدرب العام والقائ بأعمال مدير الكرة بالفريق محمد يوسف.. وذلك من أجل مناقشة الأوضاع الخاصة بالفريق وترتيب صفوفه بعد خسارة اللقب الإفريقي دوري أبطال إفريقيا على يد فريق الترجي التونسي والهزيمة منه بثلاثية نظيفة، وكان الأهلي الأقرب للقب بعد الفوز في مباراة الذهاب بثلاثية مقابل هدف..

وقال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي في تصريحاته “لن أتحدث عن نتائج الاجتماع الذي عقدناه اليوم، وذلك لأنني أحترم رئيس مجلس إدارة النادي الكابتن محمود الخطيب.. أنا مستمر في صفوف الفريق ولن أرحل عنه، وأي حديث يخص تعديلات في الجهاز الفني للفريق فهو بيد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي”..

وشهدت الفترة الماضية انتشار أخبار تفيد بأن هناك احتمالية كبرى لرحيل عدد من عناصر النادي الأهلي في حملة تصحيح الأوضاع التي يقوم بها مجلس إدارة النادي في الوقت الحالي، وقد تعهد مجلس الإدارة لجماهير الفريق بتعديل الأوضاع وترتيب الصفوف بعد خسارة اللقب الإفريقي وضياع حلم المشاركة في كأس العالم للأندية..

 

التعليقات