التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق النادي الأهلي بالتعبير عن حزنه الشديد بسبب قرار منع حضور الجماهير لمباراة فريقه النادي الأهلي ضد فريق وفاق سطيف الجزائري غدًا الثلاثاء الموافق 2018/10/2 في مباراة الذهاب للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا..

وكان الأمن المصري قد قام بالإعلان عن منع الحضور الجماهيري لمباراة النادي الأهلي ضد فريق وفاق سطيف الجزائري التي ستُقام على ملعب السلام، ووافق فقط على اقتصار الحضور على عدد 8500 من أعضاء النادي الأهلي، وذلك على خلفية الهتافات التي صدرت من اللاعبين وسب أشخاص بعينهم..

وقال الفرنسي بارتيس كارتيرون في المؤتمر الصحفي الذي عُقِد قبل المباراة “لقد علمتُ بقرار منع حضور الجماهير للمباراة، وبالتأكيد شعرتُ بحزن شديد، فالجماهير عامل مهم في المبارايات، لقد لعبتُ ثلاثين مباراة في قارة إفريقيا، وإذا تم منع الجماهير من حضور المباريات بعد كل هتاف فإننا لن نرى الجماهير في المباريات مرة أخرى، لكننا في النهاية نحترم القرارات وسنخوض المباراة تحت أي ظرف من الظروف”..

جدير بالذكر أن جماهير النادي الأهلي قد قامت بتوجيه هتافات مسيئة وسباب وشتائم لرئيس الهيئة الرياضية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز الذي يشارك في الدوري المصري، مما دفع الاتحاد الإفريقي ليقوم بفرض غرامة مالية وتوقيع عقاب بمنع الجماهير من حضور مباراتين، مع تعليق تنفيذ القرار..

واختتم المدير الفني لفريق النادي الأهلي حديثه قائلاً “نحن سعداء للغاية بالوصول إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، نحن نملك في الوقت الحالي جيلاً جديدًا ونخوض تجربة مختلفة، وسنسعى بكل قوة من أجل تحقيق نتيجة جيدة تساعدنا في لقاء العودة الذي سنخوضه في الجزائر”..

 

التعليقات