التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي على ثقته الكاملة في الأداء التحكيمي في مباراة الغد أمام فريق الترجي التونسي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب رادس في تونس.. حيث قال باتريس كارتيرون في تصريحاته “إنني أثق تمام الثقة في التحكيم الخاص بمباراتنا أمام فريق الترجي، وعلى الرغم من الضغوط الشديدة التي نعانيها فإن كل تركيزنا في الوقت الحالي منصب فقط على تحقيق الفوز بالبطولة وحصد اللقب الإفريقي”..

جدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد خاض مواجهة أمام فريق الترجي التونسي يوم الجمعة الماضي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتمكن النادي الأهلي في تحقيق الفوز بالمباراة بثلاثة أهداف لهدف، وشهدت المباراة جدلاً تحكيميًا كبيرًا بسبب احتساب الحكم ركلتي جزاء للنادي الأهلي ادّعى لاعبو الترجي أنهما ليستا صحيحتين.. وسيُقام لقاء الإياب يوم الجمعة القادم على ملعب رادس في تونس الشقيقة، ويحتاج النادي الأهلي إلى التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف..

وأضاف المدير الفني للنادي الأهلي في تصريحاته “نحن نملك فريقًا يملك الكثير من عناصر الخبرة، ونحن نعرف فريق الترجي معرفة جيدة، وهو فريق كبير وقد واجهناه مرتين في دور المجموعات ومرة أخرى في لقاء الذهاب بالنهائي، وسلاحنا في هذه المباراة هو التركيز الكامل من أجل الفوز بالبطولة وحصد اللقب الغالي”..

وتابع باتريس كارتيرون في تصريحاته “جميعنا في حالة من التركيز الشديد، وقد استعددنا جيدًا للمباراة وندرك مدى صعوبتها جيدًا حيث إنها ستُقام على ملعب الخصم الذي يملك عددًا كبيرًا من العناصر المميزة في كافة خطوطه، وقد نجحنا في تحقيق نتيجة إيجابية وجيدة نوعًا في مباراة الذهاب، ونرجو أن نكرر ذات الأمر ونحقق نتيجة إيجابية من أجل حسم اللقب في مباراة الغد”..

التعليقات