التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للفرنسي باتريس كارتيرون أكد المدير الفني للنادي الأهلي أن الفريق يملك البدائل المناسبة والحلول اللازمة لموجاهة أزمة الغيابات التي أصابت الفريق قبل اللقاء المرتقب أمام فريق الترجي التونسي يوم الجمعة القادم في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.. وقد كانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف..

وقال المدير الفني الفرنسي للنادي الأهلي في تصريحاته “لقد قمنا بالاستعداد للمباراة بشكل جيد، وبات لدينا هدف واضح ومحدد، وهو إسعاد كل جماهير النادي بالعودة من تونس حاملين كأس البطولة.. أما الغيابات فلدينا الحلول اللازمة والبدائل المناسبة.. فمحمد هاني يستطيع تعويض غياب أحمد فتحي الذي يغيب عن المباراة بسبب الإصابة”..

ورفض كارتيرون الحديث عن إيقاف اللاعب المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي من قِبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، وتابع في تصريحاته “لقد كنا حريصين كل الحرص في الساعات الماضية على إعداد اللاعبين إعدادًا كاملاً من الناحيتين النفسية والفنية كي يكونوا في قمة تركيزهم في المباراة”..

واختتم باتريس كارتيرون تصريحاته موجهًا رسالة لجماهير النادي الأهلي التي رافقت الفريق إلى تونس من أجل تشجيعه في لقاء النهائي يقول فيها “اوجه لكم خالص شكري وتقديري على السلوك الاستثنائي الذي تقدمونه.. إنه لشرف عظيم لي أن أتولى تدريب فريق كبير وعظيم بحجم النادي الأهلي.. ولا شئ يشغل بالي في الوقت الحالي إلا العودة من تونس متوجين بلقب البطولة”..

 

التعليقات