التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لعمر نبيل وكيل أعمال المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للنادي الأهلي والذي تمت إقالته مؤخرًا قال إنه سوف يكون متواجدًا بمقر النادي الأهلي بالجزيرة في صباح يوم الإثنين من أجل إنهاء كل الأمور المتعلقة بمستحقات الفرنسي الذي كان يتولى تدريب النادي الأهلي منذ فترة قصيرة..

وقال وكيل أعمال المدرب التونسي في تصريحاته “لقد تلقى باتريس كارتيرون عروضًا شفهية من فريق الإسماعيلي وفريق المصري البورسعيدي، ولكنه اكد أنه لن يقوم بتدريب فريق في مصر سوى النادي الأهلي، وأكد أن هناك عرضًا آخر من المنتخب التونسي من أجل قيادته في الفترة القادمة والتي ستشهد مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية”..

جدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد قام بالإعلان بشكل رسمي عن إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون من منصبه كمدير فني للنادي الأهلي، وتعيين محمد يوسف المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة في منصب المدير الفني بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني جديد يقود الفريق في الفترة القادمة..

وقام الموقع الرسمي للنادي الأهلي بنشر إعلان عن قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي بإقالة الفرنسي باتريس كارتيرون من منصب المدير الفني للفريق ومعه مدرب الأحمال ليندمان، وتعيين محمد يوسف كمدير فني للفريق بشكل مؤقت..

وأكد وكيل أعمال المدرب الفرنسي أن باتريس كارتيرون كان يفضّل من لاعبي الفريق الذين لم ينالوا الفرصة كاملة أكرم توفيق وأحمد الشيخ ومحمد شريف، وأكد أنه يفضل الاستعانة دومًا بالعناصر الشابة في الفريق، لكن ظروف القيد الإفريقي هي التي اضطرته للعب بمجموعة معينة وبطريقة معينة..

التعليقات