التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للفرنسي باتريس كارتيرون أكد المدير الفني للنادي الأهلي المصري أن فريقه تمكن من حسم التأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد مجهود كبير.. وأكد أن نتيجة مباراة الذهاب صعبت الأمور أكثر، فنتيجة التعادل السلبي نتيجة هلامية لا تعني شيئًا، مما جعله يبذل مجهودًا كبيرًا مع اللاعبين من أجل تهيئتهم للقاء العودة وحسم بطاقة التأهل..

وقال المدير الفني للنادي الأهلي في تصريحاته “لا بد أن نعتاد الصعوبات والتحديات والمعوقات ما دمنا نلعب ي بطولة دوري الأبطال، فنحن نخوض عددًا كبيرًا من المباريات، وعليه فإننا لا بد أن نقوم بتجهيز اللاعبين في كل الأوقات تحسبًا لأي ظرف”..

وتابع في تصريحاته “لقد تعلمنا الدرس من خروج الفِرق الكبيرة ذات التاريخ العريق أمثال فريق مازيمبي وفريق الوداد المغربي، ولذلك فقد أظهرنا احترامًا كبيرًا لخصمنا ولعبنا برجولة.. البطولة قوية بالفعل، والحصول عليها لن يكون سهلاً أبدًا”..

وأكمل في تصريحاته “لقد تسملتُ مهمة قيادة النادي الأهلي منذ ثلاثة أشهر، وكان المستوى البدني للاعبين سيئًا لغاية، واحتجتُ لمجهود كبير حتى أستطيع علاج هذا الأمر، لكني أشعر بسعادة كبيرة بالمستوى الرائع الذي يظهره مهاجمو الفريق وترجمة الكثير من الفرص إلى أهداف”..

واختتم تصريحاته قائلاً “سواء كنا مرشحين للحصول على اللقب أم ا فلا بد أن نحترم خصومنا، ونؤمن تمامًا بقدرتنا على الوصول إلى نهائي البطولة.. وقد سعدتُ للغاية بتواجد الجماهير اليوم في المدرجات، فهذه هي متعة كرة القدم، وأرجو أن أراهم دائمًا في مدرجات الملاعب المصرية”..

وكان النادي الأهلي قد تمكن من الفوز على فريق حوريا الغيني اليوم بأربعة أهداف نظيفة دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وصعد النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي ليلاقي فريق وفاق سطيف الجزائري..

 

التعليقات