رياضة

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في دوري الأبطال 2018

يواجه نادي ريال مدريد نظيره بايرن ميونخ، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 1 مايو، في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، وذلك علي ملعب سانتياغو بيرنابيو، ونحن في جول العرب ننقل لكم طريقة المشاهدة والقنوات الناقلة لهذه الموقعة الهامة.

أشارت عدد من القنوات المفتوحة، علي عدد من الأقمار الصناعية المختلفة، والتي يتم إلتقاطها في مصر ودول الشرق الأوسط العربية، أنها ستقوم بنقل مقابلة الريال ضد البايرن اليوم، وأهم هذه القنوات هي قناة etv الإفريقية التي نقلت عدد من اللقاءات الهامة في البطولة.

معلق مباراة الريال والبايرن اليوم في الإياب، رؤوف خليف، وأيضا خليل البلوشي.

تنقل قناة بي إن سبورت 1 إتش دي، التابعة لشبكة قنوات BEIN العالمية، مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم وذلك في إطار دوري أبطال أوروبا، بالإياب، وذلك لأنها تملك حقوق البث لكافة مباريات هذه البطولة.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق