التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام محمد يوسف المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي الذي تولى المهام الفنية للفريق خلفًا للفرنسي المُقال باتريس كارتيرون بالإعلان عن قائمة الفريق التي تتكون من عشرين لاعبًا استعدادًا لمواجهة فريق المقاولين العرب غدًا الثلاثاء الموافق 2018/11/27 في إطار منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز..

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي قد قام بإقالة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق بعد ضياع لقب دوري أبطال إفريقيا منذ أيام قليلة أمام فريق الترجي التونسي في لقاء النهائي، ثم الخروج من أمام فريق الوصل الإماراتي في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال..

وشهدت قائمة النادي الأهلي استبعاد الحارس الدولي الأساسي للفريق محمد الشناوي، واستبعاد كذلك أحمد فتحي ومحمد هاني وعمرو السولية ووليد أزارو، وذلك بسبب الإصابات التي لحقت بعدد كبير من اللاعبين مؤخرًا.. بينما شهد القائمة تواجد الحارسين شريف إكرامي وعلي لطفي، وكذلك اللاعب مروان محسن واللاعب صلاح محسن في هجوم الفريق.. ويعود من غياب طويل اللاعب باسم علي ظهير أيمن الفريق بعد غياب دام بسبب الإصابات المتكررة، وبذلك يكون هو الظهير الأيمن الوحيد الموجود في قائمة الفريق في ظل غياب اللاعب أحمد فتحي عن القائمة..

وجاءت قائمة النادي الأهلي كالآتي:

شريف إكرامي وعلي لطفي في حراسة مرمى الفريق..

سعد سمير، ساليف كوليبالي، باسم علي، أيمن أشرف، وصبري رحيل في خط دفاع الفريق..

هشام محمد، كريم وليد (نيدفيد)، أكرم توفيق، حسام عاشور، أحمد الشيخ، ميدو جابر، إسلام محارب، وليد سليمان، أحمد حمودي، ناصر ماهر، محمد شريف..

مروان محسن وصلاح محسن في خط هجوم الفريق..

 

التعليقات