التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

حرص اللاعب مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي على تهنئة النجم المعتزل محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والمحلل الرياضي الحالي بشبكة بي أن سبورتس الرياضية القطرية بمناسبة عيد ميلاده الأربعين.. حيث كتب اللاعب مؤمن زكريا تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيها “كل سنة وأنت طيب يا أمير القلوب”..

وفي المقابل رد النجم المعتزل محمد أبو تريكة تهنئة النجم شاكرًا إياه وطلب منه حذف التغريدة التي كان قد كتبها بعد إعلان قائمة النادي الأهلي لخوض مباراة إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة القادم، حيث خلت القائمة من اللاعب مؤمن زكريا.. وكتب النجم محمد أبو تريكة في تغريدته “شكرًا يا مؤمن، وهديتي تمسح التويتة اللي قبل دي يا مو”..

وكان اللاعب مؤمن زكريا قد قام بكتابة تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد استبعاده من قائمة الفريق، حيث قال في تغريدته “أنا الوحيد في الفريق الذي تم استبعاده من القائمة لأسباب فنية.. ليس الأمر أزمة أو مشكلة بيني وبين أحد، سأذهب خلف فريقي يو الجمعة القادم في رادس.. سأذهب كمشجع هذه المرة، وبعد ذلك ربنا يسهل للجميع”..

وكان محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة قد قال في تصريحات سابقة له إن الوقت الحالي ليس ملائمًا أبدًا للكلام عن تجديد اللاعب مؤمن زكريا مع الفريق بعد انتهاء تعاقده.. حيث إن اللاعب سينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي، وأدرى الفريق عددًا من المفاوضات مع اللاعبي من قبل ولكن تم تجميد الموضوع بسبب انشغال النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا..

التعليقات