التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لجورفان فييرا المدير الفني الجديد للنادي الإسماعيلي أكد أنه لا يستطيع عودة الجماهير بتحقيق أي بطولة خلال الموسم الحالي، لكنه سيعمل بكل جهده وطاقته على تقديم كرة قدم جيدة، أما بالنسبة للمباراة القادمة له أمام فريق بيراميدز في الدوري المصري الممتاز فقد أكد فييرا أنه سيستفيد من سلاح الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز في المباراة..

وسيخوض فريق الإسماعيلي مواجهة هامة وقوية أمام فريق بيراميدز (الأسيوطي سابقًا) على ملعب الإسماعيلي مساء يوم غد الجمعة في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، وستكون هذه المباراة هي الظهور الأول للمدير الفني الجديد جورفان فييرا مع الفريق وسيسعى بكل قوته لتسجيل ظهور جيد يرضي الجماهير..

وقال المدير الفني الجديد للفريق في تصريحاته في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم “لا اعد جماهير الفريق بتحقيق بطولات، لكنني أؤكد لهم أن الوضع سيتغير كثيرًا وسيكون على أفضل ما يكون، فاللاعبون لديهم حماس كبير وإصرار شديد من أجل تحقيق نتيجة جيدة في كل مباراة يخوضونها”..

وأضاف في تصريحاته “لقد كنتُ حريصًا على دعوة جميع اللاعبين لوليمة عشاء كبيرة من أجل تحقيق التقارب والمودة والألفة وزيادة روح الجماعة بين لاعبي الفريق، فأنا مؤمن تمامًا بأن كرة القدم لا تُدار من داخل الملعب فقط، بل إن تصرفات كل فرد من النادي خارج الملعب ربما كانت أهم كثيرًا من سواها”..

أما عن مركز حراسة المرمى فقد قال جورفان فييرا في تصريحاته “بالطبع الحارس عصام الحضري حارس كبير ومحترف وعلى مستوى عالٍ، ولقد تعرض لبعض الإجهاد ولذا فقد طلبت منه أن يريح نفسه، وقد كان قادرًا على المشاركة في مران الفريق بالأمس مع اللاعبين لكنني فضّلتُ إراحته كي يكون بكامل جاهزيته في اللقاء القادم”..

 

 

التعليقات